الاثنين، 11 مارس 2013

الخطوات الصحيحة للعمل على الأنترنت


خطوات العمل
سأقوم بتلخيص الخطوات الصحيحة للعمل من الانترنت بشكل مختصر لأن هذه الخطوات مشروحة بشكل عملي (بالفيديو) في المقالات الموجودة داخل هذا الموقع , لا تذهب الى جميع تلك المقالات و لا تقرأها كلها … الهدف من وضع الخطوات مختصرة هنا هو معرفة ما ستواجهه لاحقاً و الاستعداد لذلك .
قم بقراءة هذه الخطوات .. لا أريدك أن تعرف كيف تقوم بها .. فقط إفهم الطريق التي ستوصلك الى هدفك و هو بناء عمل مربح ذو دخل جيد من الانترنت :
– قم بعمل قائمة بكل ما تحب ان تقوم به (كما شرحنا بالخطوة الاولى في قسم كيف تبدأ) .. ضع فيها كل شيء يمكن ان تقوم به بشغف و دون ملل .
- إختر سوق اهتمامك و قارنه بالمتنافسين فيه (الخطوة الثانية) .. تجسس على متنافسيك و اعرف ماذا يقدمون .. تأكد من استطاعتك تقديم ما هو أفضل من حلول للناس في نفس هذا السوق .
- قم بعملية البحث عن الكلمات الدلالية (KeyWord Research) .. ابحث عن كلماتك المربحة , اجعلها قيمة , و اعرف عدد زوارك المحتمل قبل ان تبدأ .
- اكتب خطة العمل (قسم التخطيط للربح من الانترنت) .. إعرف أهدافك , أدرس زوارك المتوقعين , طور مهاراتك , فكر بالمحتوى , فكر بطريقة للتسويق .
- إختر طريقة الربح المناسبة (المدونة مليئة بطرق الربح المثبتة و المجربة) .. إختر الطرق المناسبة لسوقك , لكلماتك الدلالية , لفكرتك الجيدة , لموقعك الذي ستبنيه … لا تخف !!! عند مشاهدة الطرق و الاستراتيجيات التي استخدمها هنا ستتمكن من معرفة ذلك .
- إحجز اسم نطاق (Domain Name) ..
- اختر استضافة جيدة ومناسبة ..
- ابني موقعك المناسب .. تستطيع مشاهدة الفيديوهات التعليمية في قسم طور مهاراتك , يحتوي القسم على كل ما تريده لتطوير مهارات الربح من الانترنت
- اعمل عمليات الامتثال لمحركات البحث (SEO) .. عملية لا غنى عنها .
- طبق طريقة العمل من الانترنت التي اخترتها مسبقاً ..
- تسويق الموقع … و جلب الزوار اليه بأعداد كبيرة ..

هذه هي الخطوات التي ستؤدي بك للنجاح في الربح من الانترنت .. إبدأ بقراءة المدونة , لا تطبق كل ما تقرأ , فقط إقرأ و افهم , بامكانك الذهاب الى قسم طور مهاراتك و تعلم , او اذهب مباشرة الى الاقسام , و اذا احببت القراءة أكثر اذهب الى قسم منتجات مجانية و اقرأ أفضل الكتب المتعلقة بالربح من الانترنت من أكبر مسوقي العالم في الانترنت … جمعتها كلها لكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق