السبت، 9 مارس 2013

خطوات مهمة لزيادة عدد زوار موقعك أو مدونتك


خطوات مهمه لزيادة اعداد الزوار
عندما يأتي الوقت لكي تكتب مقاله في موقعك , لا يكفي ابدا ان تكون مميزة و حصرية فقط لكي تبدا باستقطاب الزوار اليها , بل يجب ان تكون لديك خطوات مهمه دائمة تقوم بها في كل مرة تضع محتوى جديد , نعم في كل مرة حتى يصبح موقعك معروفاً .
وهنا تاتي عملية التسويق لذلك المحتوى الجيد و المميز , و في هذه المقاله ساتحدث عن الخطة التي اقوم بها لزيادة قراء موقعي بشكل كبير و يومي .
هذه الخطوات ليست فقط للمواقع العربية , بل هي جيدة جدا ايضا للمواقع الاجنبية 
اذا , بعد ان اقوم بكتابة مقالتي الحصرية و المميزة أقوم بهذه الخطوات :
1. اقوم باضافة رابط المقاله في تويتر
حساب تويتر مهم و يأتي من خلاله عدد جيد من الزوار , فقط افتح حساب و تابع كل من تعتقد انه مهتم بموضوع موقعك
2. اقوم باضافة رابط المقاله في الفيس بوك
حساب الفيس بوك ايضا مهم جداً , و عدد كبير من الزوار يأتون من خلاله .. افتح حساب , و انشئ صفحة باسم موقعك
3. اقوم بوضع مقالتي في المنتديات
المنتديات مكان رائع لتسويق افكارك و مقالاتك , اذهب الى جوجل و اكتب موضوعك بجانبه منتدى ليظهر لك عدد كبير من المنتديات , فقط ادخل و سجل و سوق لمقالتك .. من الافضل ان تبدأ بالكتابة في المنتدى بشكل يجعلك مهتما فعلا و ذلك ليهتم بك الاخرين و يتابعوك , لا تقلل من قيمة هذه الخطوة … كل زوارها مستهدفين .
4. اقوم بالدخول الى المدونات و وضع تعليق
المدونات لها اهمية كبيرة , فهي كثيرة جدا و تحتوي على متابعين ايضا .. ابحث في جوجل عن مدونات تهتم بموضوعك و اكتب تعليقا في مقاله جيدة و لها مشاهده جيدة ايضا
5. اقوم بوضع مقاله جديدة في مواقع المقالات
هذه العملية خاصة بالمواقع الاجنبية , اسجل في مواقع مقالات تحتوي على زوار بعدد كبير , و اضع مقاله جديدة تشير الى موقعي , هناك العديد من مواقع المقالات المشهورة في الانترنت .
6. اقوم بوضع فيديو جديد يناسب لمقاله في اليوتيوب
اليوتيوب .. يستخدمه كل العالم , لا شك بذلك … من افضل المواقع التي تقدم لي عدد زوار رائع , فقط انشئ فيديو يناسب موقعك و ضعه في قناتك .
7.  اقوم بدفع المال لتضخيم عدد الزوار
لا بأس من دفع القليل من المال لزيادة اعداد الزوار بشكل كبير جداً , نعم .. اذا كنت مقتنعا بموقعك , بمنتجك , بما تقدمه .. فلا باس ابدا بدفع المال لهذا الغرض , ضع اعلانا مدفوعا في الفيس بوك … ضع اعلانا في جوجل ادووردز … ادفع لتسويق الميل شوت … ادفع لمواقع التسويق العديدة .
8. اقوم بالاتفاق مع اصحاب المواقع
اذهب الى مواقع اخرى مهتمه بموضوعي , اتفق مع صاحبها بتبادل الروابط .. بحيث اضع رابطه عندي و يضع رابطي عنده , بالطبع عند الاختيار يجب ان تختار موقع حالته جيده .. بيج رانك جيد ( 1 فما فوق ) و يحتوي زوارا و متابعين .
لا اقوم بهذه الطريقة في مدونتي هذه , فقط في المواقع الاجنبية
9. اقوم بارسال ايميل الى القائمة الخاصة بي
في النهاية , ارسل ايميل الى قائمتي التي قامت بالتسجيل في موقعي ليستفيدوا اكثر من مواضيعي و يتابعوني اكثر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق